إعلان

النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

09:39 ص الخميس 10 مايو 2018

ارشيفية

كتب - علاء عمران:

تشهد الطرق والمحاور والميادين الرئيسية والفرعية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، كثافات مرورية متوسطة على معظم المحاور والميادين، وسط انتشار الخدمات المرورية من أوناش وضباط وأفراد تابعين للإدارة العامة للمرور.

وتباطأت حركة سير السيارات بالطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس يشهد كثافات مرورية متحركة، بينما يشهد أعلى الطريق الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس، وفي طريقه إلى البساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي، تباطؤ في حركة سير السيارات، وكذلك الأمر بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية بشوارع العاصمة.

وفي ميدان مصطفى محمود، انتظمت معدلات السير، للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو في ظل تواجد الخدمات المرورية أعلى الطرق.

واصطفت السيارات أعلى طريق صلاح سالم، وسط انتشار الخدمات المرورية، ومراقبة الطرق بكاميرات المراقبة.

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

فيما شهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة، كثافات مرورية متقطعة، وكذلك الأمر بمحور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، إضافة إلى، شارع النيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية.

وانتظمت الخدمات المرورية على كل المحاور على مستوى المدينة، ورصدت المتابعات الميدانية عددا من المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وتم التعامل معها بمعرفة رجال المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان