إعلان

رحمة تطلب الخلع: "أصحابه بيعاكسوني وهو يقولي أية يعني دول زي إخواتي"

03:52 م الأحد 08 أبريل 2018

كتبت- فاطمة عادل:

" جوزى قاعد على القهوة طول اليوم، وأصحابه بيعكاسوني ولا هو في دماغه عامل مش شايف معندوش نخوة".. بهذه العبارة بررت "رحمة ر." (29 سنة)، رفعها دعوى خلع ضد زوجها "محمد س." (36 سنة)، أمام محكمة الأسرة في زنانيري.

قبل 3 سنوات، تزوجت "رحمة" من "محمد" زواج صالونات، "هو أخو جوز أختي الصغيرة، وأسرتي وافقت ورحبت به لمعرفتهم الجيدة بعائلته".

في البداية كان الزواج مثاليا، تقول رحمة: "عشنا حياة أسرية سعيدة لم يكن بيننا خلافات، حتى جعلني أشعر بوجود نقص بداخلي بسبب عدم الانجاب، ولكنني لم ألفت انتباهه".

رويدا رويدا، دبت الخلافات بين الزوجين، "وصل الأمر أن زوجي بقى ييجي من الشغل يفضل على القهوة لنص الليل وبعد كدا يطلع وأنا في سابع نومة ". تتوقف رحمة قليلا قبل أن تتابع: تكلمت معه كثيرا لكن لم يكن منه فائدة، وتفاقمت الأمور سريعا حتى إن "أصحابه بقوا بيعاكسونى وأنا ماشية قدامهم وهم قاعدين على القهوة وهو عامل مش هنا، ولما طلع البيت بكلمه يقولي وإيه يعنى دول زي إخواتي، طلع معندوش نخوة وضربنى ونزل".

لململت رحمة متعلقاتها وتوجهت إلى منزل أسرتها، واشتكت لوالدها الذي طلب من زوجها أن يطلقها، لكنه رفض قائلاً: "مراتى ترجع البيت في أسرع وقت عشان مرجعهاش بالقوة، وفى بيت الطاعة ".

تقول الزوجة: لذا لجأت الى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع ضده حملت رقم ٩٢٧ لسنة ٢٠١٨ .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان