إعلان

قتلا أمين شرطة في أطفيح.. إحالة سائقين للمحاكمة

11:38 ص الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قررت نيابة أطفيح بالجيزة، إحالة سائقين إلى محكمة الجنح بتهمة قتل أمين شرطة بعدما صدمته سيارة نقل كان يقودها أحدهما أثناء حفل زفافه.

جاء أمر إحالة المتهمين وهم كلا من "محمد.ع" و "أدهم.ص" سائقين إلى محكمة الجنح، باتهامات القتل الخطأ الناتج عن الإهمال وعدم اتباع التعليمات المرورية، واعتمدت النيابة في إعداد مذكرة الإحالة على عدة أدلة ثبوت من بينها تقرير اللجنة الفنية التي فحصت السيارات المتضررة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالمتوفى، وتحريات المباحث واقوال المتهمين في القضية.

تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص أمام مدخل أطفيح البحرى، فانتقل الرائد أحمد يسرى، رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة أمين شرطة يدعى "وليد أحمد" يعمل بمركز شرطة الصف، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه أثناء قيادته دراجته البخارية متوجها إلى عمله، صدمته سيارة نقل مما أسفر عن مصرعه.

كشفت التحريات، أنه أثناء تسابق سائقي سيارتي نقل خلال زفة عروس بأطفيح اصطدما بالمجني عليه، وفرا هاربين عقب الحادث، وتوصلت تحريات الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز شرطة أطفيح، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " محمد. ع " و " أدهم. ص " سائقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان