إعلان

سقوط عصابة تزوّر توكيلات للمتوفَيْن وتستولي على أملاكهم: "ليس لهم ورثة"

03:06 م الخميس 05 أبريل 2018

سقوط عصابة تزّور توكيلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:
ألقى ضباط مباحث الأموال العامة، القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى تزوير المستندات والمحررات الرسمية، للإستيلاء على أراضى المتوفيين الذين ليس لهم ورثة.

أكدت تحريات مكافحة جرائم التزييف والتزوير قيام كلا من "أحمد .م.ع"، صاحب مكتب مقاولات بالقاهرة، و"رجب.أ.م، عامل"، و"حسن .ر"، صاحب مكتب استثمار عقارى بالجيزة، و"رمضان .ز"، حارس عقار، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم يتزعمه الأول تخصص نشاطه الإجرامى فى الإستيلاء على الأراضى الخالية بالمدن الجديدة، والتى توفى أصحابها ممن ليس لهم ورثة.

وكشفت التحريات أن المذكورين، يزورون توكيلات منسوبة إلى ملاك الأراضى الأصليين تفيد توكيلهم للثاني فى التعامل على قطع الأراضى بالبيع والشراء والتعامل أمام الجهات الحكومية حتى يتمكن من بيعها مقابل مبالغ مالية طائلة ثم يتقاسموا فيما بينهم الأموال.

ضبط رجال المباحث، المتهمين، وعثر بحوزة الأول على توكيل باسم شخص متوفي ممهور بخاتم النسر "مقلد" منسوب صدوره إلى إحدى مكاتب التوثيق بالقاهرة، وصورة خطاب تخصيص لقطعة أرض منسوب صدورها إلى جهاز مدينة 6 أكتوبر، وصورة لرخصة بناء عقار منسوبة إلى جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر بإسم وصورة بطاقة رقم قومى لذات الشخص.

أقر المتهمون بصحة الواقعة، وأنهم كانوا فى طريقهم للإستيلاء على قطعة أرض عقب علمهم بأن مالكها قد توفى وليس له ورثة، فتحرر لهم محضر وأُحيلوا إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان