إعلان

ضبط وإحضار متهمين اثنين في سحل وقتل شاب عاريًا بولاق الدكرور

04:09 م السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس النيابة، بضبط وإحضار 2 متهمين، في واقعة سحل وقتل شاب بمنطقة صفط اللبن، بعد ضبط 3 متهمين تباشر النيابة التحقيقات معهم الآن.

أشارت التحقيقات الأولية التي باشرها شرف أسامة مدير نيابة بولاق الدكرور، ومحمد مجدي وكيل نيابة بولاق الدكرور، أن الواقعة تعود لعام 2014، عندما نشبت مشاجرة بين الشاب المجني عليه "زين العابدين" وأسرة الجناة بسبب قيام زين بإطلاق اعيرة نارية من فرد أدت إلى إصابة ابنة وابن أحد المتهمين برش خرطوش، أدي لانفجار عين الفتاة وعين شقيقها وإصابته بتهتك بالمخ .

وعقب شهور من المشاجرة، كانت الفتاة في منزل عائلتها تقوم بتنظيف "مروحة كهربائية" فأصابتها "ماس كهربائي" أدى لوفاتها، فقام والدها بربط وفاتها بالإصابة التي تعاني منها وعدم رؤيتها للأشياء بصورة جيدة، وبدأ يبحث عن "زين" للانتقام منه.

وكشفت التحريات، أن زين العابدين تلقي اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه يطلب منه المقابلة علي أحد مقاهي صفط اللبن، فحضر إليه في الثانية فجرا، ليجد والد الفتاة في انتظاره.

بمجرد وصول زين كان والد الفتاة و3 من أبناء شقيقته وآخرين في انتظاره بالأسلحة النارية والبيضاء، وقاموا بسحله وتجريده من ملابسه، وأخذ المتهمون الآخرون في إطلاق وابل من الأعيرة النارية في السماء لإبعاد الأهالي عن إنقاذه.

وأضافت التحريات أن والد الفتاة و3 متهمين سحلوا الشاب ثم جردوه من ملابسه وطعنه وتقييده في "توك توك" واستكمال سحله مرة أخرى.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 10 أشخاص وشاب، وقيامهم بسحل الشاب وإصابته بعدة طعنات.

وعلى الفور أمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بضبط المتهمين وفض المشاجرة، وتم ضبطهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان