إعلان

بطعن شاب في عيد السعف.. معدلات القتل في لندن تفوق نيويورك للمرة الأولي

04:23 ص الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لقي شابٌ مصرعه طعناً في الساعات الأولي من عيد السعف، ليرتفع عدد الجرائم في لندن إلى 46 جريمة قتل حتى الآن منذ بداية العام، 31 منهم طعناً بالسكين.

تُوفي الشاب البالغ من العمر 20 عاماً بعد سبع دقائق من مغادرة حانة في الساعة الواحدة صباحاً في وادزورث ، جنوب غرب لندن، بعد 12 ساعة فقط من عملية قتل سابقة، بحسب بيان شرطة العاصمة، وفقا لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقُتل عدد من الأشخاص في لندن وصل عددهم في فبراير فقط لـ 15، و15 في مارس الماضي، بمعدلات تفوق نيويورك للمرة الأولى في التاريخ وسط عمليات القتل المميتة في العاصمة البريطانية.

وأوضحت الشرطة أن ثمانية من السكان قتلوا في ستة أيام فقط في الفترة بين 16 و20 مارس، مشيرة إلي ارتفاع إجمالي عدد جرائم القتل في لندن بنسبة مذهلة بلغت 38 % منذ عام 2014.

وتقارب عدد سكان المدينتين من 8.5 مليون نسمة، لكن بينما يرتفع معدل القتل في لندن ينخفض في نيويورك بمعدل 87 بالمئة منذ التسعينيات.

"ليس لديك فكرة عن سبب موتك بهجمات عنيفة ومتى يكون ذلك" يقول جاكوب ويتنجهام رئيس برنامج "الكفاح من أجل السلام"، أن معدل انتشار الجريمة في لندن أصبح مخيف، ملقياً باللوم على وسائل التواصل الإجتماعي في تصعيد العنف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان