إعلان

مرتضى منصور: تسلمت الزمالك مدينًا بــ306 ملايين جنيه بعد ممدوح عباس

01:55 م الأحد 15 أبريل 2018

مرتضى منصور

كتب- محمود الشوربجي:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مرافعته أمام الدائرة الثانية بمجلس الدولة، أن البنك التجاري الدولي أقرض ممدوح عباس قرضًا يسدد حتى 2022، فقام بدوره بترك النادي، الذي ما زال يسدد القرض حتى الآن.

وقال: "كما اقترض ممدوح عباس من البنك الأهلي وقمنا بسداد الفوائد عليها"، وأكد أن الضرائب والتأمينات لم تسدد منذ أيام ممدوح عباس ولها فوائد 61 مليون جنيه وأخرى بـ 67 مليون جنيه.

وأضاف: "مديونية الزمالك كانت 306 ملايين جنيه، منذ أن استلمت النادي، وتلك المديونيات جاءت من خلال تأجير المحال المطلة على نادي الزمالك، وكانت قيمة الإيجار ألف جنيه في السنة، وقمت بفسخ التعاقد مع تلك المحال بالقانون وقمت بتأجيرهم بـ54 ألف جنيه في الشهر".

وتنظر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الأحد، دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لوقف القرار 171 لسنة 2018 الصادر من وزير الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة أموال نادي الزمالك.

اختصمت الدعوى وزير الشباب والرياضة، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس لجنة الوصاية بالجيزة.

وكانت النيابة العامة قررت في 3 مارس الماضي، تشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة (وزارة الشباب والرياضة) والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك.

ويأتي هذا في ظل التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان