إعلان

تريد لاين تقدم عرضا للتقسيط على 18 شهرا بالتعاون مع Value

05:10 م الأربعاء 11 أبريل 2018

كتبت- شيماء شلبي:

أعلنت سلسلة متاجر تريد لاين، المتخصصة في بيع منتجات أبل الأمريكية، افتتاح متجرها الجديد بمنطقة "الكوربة"، وهو المتجر الخامس عشر للشركة في مصر، ويخدم بشكل رئيسي سكان منطقة مصر الجديدة.

وقالت "تريد لاين" إنها تطرح عرضا خاصا بهذه المناسبة لمدة أسبوع (من 8 إلى 15 إبريل الجاري)، والذي يتيح لعملاء الشركة الحصول على أي منتج داخل الفرع بنظام التقسيط لمدة 18 شهرا بدون فوائد أو ضامن أو أيّ إجراءات بنكية، وذلك لأول مرة داخل مصر.

وقال إيهاب مدحت رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين، إن "عرض التقسيط يتم تقديمه بالتعاون مع Value، حيث يذهب العميل إلى الفرع ويحمّل تطبيق Value ثم يدخل بياناته الشخصية والمالية، ويظهر التطبيق فورا الحد المالي المسموح له لشراء أي منتج من داخل تريد لاين بنظام التقسيط، وتتم هذه العملية في دقائق معدودة".

وأضاف "لأول مرة في مصر يتم تقديم هذا النظام الذي يتيح إجراء عملية الاستعلام الائتماني في ثوان معدودة ودون اللجوء لخطاب عمل أو ضامن أو أي إجراء بنكي تأميني، وأعتقد أنها ستكون بداية قوية ومشجعة لباقي المتاجر داخل مصر لتطبيق نفس الإجراءات".

يذكر أن تريد لاين تمتلك مركزا ضخما لصيانة منتجات أبل بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بمنتجات أبل بمنطقة الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان