إعلان

أكاديمية الشرطة تُقدم عروضًا تدريبية أمام 80 طالبًا من جامعتي حلوان وسوهاج

01:01 م الجمعة 09 مارس 2018

أكاديمية الشرطة

كتب - علاء عمران:

استقبلت أكاديمية الشرطة، 80 طالبًا وطالبة من جامعتي حلوان وسوهاج في إطار دعم التواصل والتعاون بين الأكاديمية والجامعات الحكومية والخاصة.

وشارك الطلاب الزائرون طلبة كلية الشرطة محاضرة مدير كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا حول التضحيات والجهود المبذولة لحفظ وتدعيم كيان الدولة واستقرارها.

وشاهد الطلاب الزائرون جانبًا من تدريبات طلبة كلية الشرطة، ومشاهدة عروض الخيالة ورياضة الكلية وعروض تدريب الكلاب على أعمال الأمن والحراسة والكشف عن المفرقعات والمخدرات والاستعراف والبحث عن المفقودين تحت الأنقاض وأعمال المطاردة.

ومن جانبه حرص اللواء دكتور أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وقيادات الكلية على الالتقاء بالطلبة والترحيب بهم، مؤكدًا ترحيب واستعداد أكاديمية الشرطة كإحدى قطاعات وزارة الداخلية لاستقبال مثل هذه الزيارات ولكل جامعات مصر ومؤسساتها الوطنية وشبابها الواعي تحقيقًا لقيم التلاحم والترابط بين شباب الوطن باعتبارهم الآلية الأولى والأساسية في البناء والتقدم والازدهار.

وأعرب الطلاب الزائرون عن بالغ فخرهم واعتزازهم بأكاديمية الشرطة وطلبة الكلية لما شاهدوه ولمسوه من جهود مضنية وشاقة في التدريبات والإعداد والتأهيل لحماية أمن البلد واستقراره.

 474

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان