إعلان

سائق يعتدي على مدير مدرسة بـ"الشبشب" في كرداسة.. والمدرسون يعلنون الإضراب

12:05 م الخميس 29 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

اعتدى ولي أمر تلميذ بمدرسة الطليعة الابتدائية في أبورواش التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بـ"الشبشب" على مدير المدرسة بسبب منعه التلاميذ من الحضور بالكرة إلى المدرسة، ما أسفر عن كسر بقدمه وإصابته بجروح وكدمات.

وقال فتحي مبروك: أحد أعضاء هيئة التدريس، لمصراوي، إن ولي أمر التلميذ "سعد كمال" (سائق)، حضر يوم الاثنين الماضي إلى المدرسة وتوعد مدير المدرسة، "عطية عبدالفتاح"، ٥٨ سنة"، أمام جميع الطلاب وهيئة التدريس "هضربك قدام ابني" بسبب منعه تواجد التلاميذ بالكرة داخل المدرسة.

وفي السابعة صباح اليوم التالي (الثلاثاء)، نفَّذ السائق تهديده، إذ فوجئ التلاميذ أثناء دخولهم من باب المدرسة به ينتظر المدير ويعتدي عليه بالضرب بـ"الشبشب" وكسر قدمه ثم فرَّ هاربًا.

وأوضح أحمد العقباوي، مدرس لغة عربية بالمدرسة، أنهم أبلغوا وزارة التربية والتعليم لكنه "قفلوا التليفون في وشنا"، فحرروا محضر بقسم الشرطة مرفق به التقرير الطبي بحالة مدير المدرسة، لافتًا إلى أن وكيل الوزارة أخبرتهم "حلو الموضوع بشكل ودي".

وأشار عضو هيئة التدريس إلى أن جميع المدرسين اتفقوا على الإضراب عن العمل، لحين عودة حق مدير المدرسة وفصل الطالب عقابًا على أفعال والده "مش أول مرة يعمل كده، وأسلوبه سيئ مع الجميع وعايز يفرد عضلاته ويمشينا على مزاجه".

"مش شغالين تاني"؛ أعلن جميع العاملين بالمدرسة توقفهم عن العمل، لحين إعادة حق مدير المدرسة، والإضراب حتى رد هيبة المدير وكرامته: "لو تلميذ اشتكى؛ الدنيا بتتقلب وبنتحاسب لكننا ننضرب ونتهان ومحدش يتحرك".

وقال مصدر أمني بقسم شرطة كرداسة إن إدارة المدرسة حررت محضرًا ضد السائق المتهم بالاعتداء على المدير، وأصدرت النيابة العامة قرارًا بضبطه وإحضاره وخرجت قوة من المباحث لتنفيذ أمر ضبطه، لكنه هرب من منزله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان