إعلان

النشرة المرورية.. انتظام حركة السير بمعظم محاور القاهرة والجيزة

09:51 ص الأربعاء 28 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

انتظمت الحركة المرورية بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة الرئيسية، بالتزامن مع بدء الساعات الأولى من الذروة الصباحية، اليوم الأربعاء، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة سير السيارات.

شهد محيط جامعة القاهرة ومحور صفط اللبن، وأعلى كوبري الجيزة في الاتجاه المؤدي لمستشفى الرمد انتظامًا مروريًا في حركة سير السيارات.

كما ظهرت بعض الكثافات المرورية المتحركة بمعظم محاور الجيزة، بسبب زيادة الأحمال منها أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، للقادم والمتجه من القاهرة.

وتوقفت الحركة المرورية من كورنيش النيل أمام ماسبيرو وفى الطريق المتوجه لوسط القاهرة، وأيضا من صلاح سالم اتجاه مجرى العيون.

وظهرت سيولة مرورية، بشارع السودان أمام القادم من فيصل وميدان الجيزة إلى محطة مترو جامعة القاهرة وأمام المتجه من الدائري حتى منطقة الجامعة، وكذلك الأمر بمنطقة ميدان الجامعة وبمحيط أعمال نفق النهضة.

فيما شهد كوبري 6 أكتوبر انتظام في حركة سير السيارات، بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد، واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف.

وانتظمت حركة سير السيارات من ميدان مصطفى محمود، للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وناشدت إدارة المرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظاً على سلامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان