إعلان

عاتبته على ضرب والدتها فهشم رأسها.. المباحث تكشف تفاصيل جريمة دار السلام

11:33 م الأحد 25 مارس 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور، تفاصيل مقتل فتاة بمنطقة دار السلام على يد شقيقها، وتهشيم رأسها، بسبب معاتبتها له لتعديه على والدته بالضرب.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة دار السلام، جنوب القاهرة، بلاغاً من النجدة بالعثور علي جثة فتاة عشرينية داخل شقه بمنطقة عزبة خير الله، وبالانتقال عُثر على جثة "عالية عبد الباري" (22 سنة)، مُسجاه على ظهرها بالشقة، وترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن "كسر بالجمجمة وتهتك بالرأس من الخلف"، وعُثر بجوار الجثة على حجر به آثار دماء.

ويقول "حسن س."، جار المجني عليها لرجال الشرطة إن شقيق المجني عليها، ويُدعى محمد 34 سنة (عاطل)، يعانى من مرض "انفصام في الشخصية" تعدى عليها، بالضرب باستخدام حجر مُحدثاً إصابتها، ولم يتركها سوى جثة هامة ولاذ بالهرب.

دلت التحريات على صحة الواقعة، وأشارت إلى قيام المتهم بالتعدي على والدته "عطيات أحمد" (60 سنة - ربة منزل)، بالسبّ والشتم والضرب ما أسفر عن إصابتها "بجروح وكدمات في الوجه" ثم ترك المنزل، وعقب عودته قامت شقيقته بمعاتبته ونهره لتعديه على والدتهما فحدثت بينهما مشادة كلامية، اعتدى إثرها عليها بالضرب على رأسها من الخلف باستخدام الحجر المعثور عليه.

ألقت الشرطة القبض عليه أثناء تواجده أسفل الطريق الدائري، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان