إعلان

محامي ريهام سعيد يكشف موعد الإفراج عنها

11:30 م الأربعاء 21 مارس 2018

ريهام سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

علق جميل سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد، على حكم براءتها في قضية "خطف الأطفال"، قائلًا: "الأحكام عنوان الحقيقة، والمحكمة تصدت للواقعة بعدما استمعت لمرافعة الدفاع الذي أكد على انتفاء صلتها بالواقعة".

وأضاف "سعيد"، في تصريحات لمصراوي، أن موكلته لم ترتكب أي جريمة يمكن مساءلتها عنها، مشيرًا إلى أن المحكمة استقرت إلى حكم براءتها بعد أن قدموا الأسانيد القانونية والواقعية التي أدت إلى الحكم المتقدم.

ورفض التعليق على الأحكام الصادر بحق باقي المتهمين التي تراوحت ما بين البراءة والسجن 15 سنة، قائلًا: "ليس لي أي شأن إلا بموكلتي"، مؤكدًا أنه من المقرر أن تنتقل موكلته إلى سجن القناطر، ومن ثم يتم نقلها إلى قسم شرطة السلام، محل واقعة الخطف، لإنهاء إجراءات إطلاق سراحها صباح باكر الخميس.

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في التجمع الخامس، برأت "سعيد" و3 آخرين من فريق الإعداد ببرنامجها، وعاقبت المتهمين عطية. ن (المتهم الأول) ومحمد. ط (المتهم الثاني) بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريمهما 200 ألف جنيه، فيما قضت بحبس المعدة غرام عبدالفتاح سنة مع الشغل وإلزامها بالمصروفات، ووقف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة ثلاث سنوات تبدأ من اليوم، إضافة إلى حبس المتهم الثالث إسلام خالد 5 سنوات.

كانت تحقيقات النيابة العامة، والتي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، كشفت أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد بارتكاب الإعلامية المتهمة وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم، بقيامهم بتحريضه على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان