إعلان

آسيوي يتعرض لهتك العرض والسرقة.. بسبب "المساج"

03:11 م السبت 17 مارس 2018

كتبت- رغدة عاطف:

تعرض رجل آسيوي يبلغ من العمر 67 عامًا، بسبب إعلان على الإنترنت حول خدمة المساج، لهتك العرض بالإكراه، وتصويره عاريًا، ثم سرقة بطاقتين بنكيتين وسحب 40 ألف درهم من حسابه، بالإضافة إلى هاتفين وساعة بـ 4 آلاف درهم.

وبحسب ما ذكره موقع الإمارات اليوم، فإن الرجل انخدع بصورة فتاة الإعلان ذات الملامح الأوروبية، وقرر خوض التجربة، غير مدرك بما سيحدث له.

وقال الرجل أثناء التحقيقات إنه كان يتصفح مواقع الإنترنت ورأى عرضًا عن خدمة مساج بأحد الفنادق، وشاهد صورة فتاة جميلة تحمل ملامح أوروبية، فاتصل برقم مرفق بالإعلان، وتبين أن الموقع قريب من سكنه فتحمس لذلك، وسأل عن الفتاة الموجودة فأكدت له أنها هي المعنية بتقديم الخدمة.

وذكر الرجل أنه بعدما وصل في الموعد المحدد اتصل فردت عليه الفتاة لتؤكد أنها تنتظره، وحين دخل فوجئ بفتاة تحمل ملامح إفريقية، فحاول الهرب ولكنها أغلقت الباب، حتى جاء متهم آخر وسحبه إلى داخل الغرفة، وساعده آخران في سحبه.

وقال إنه حاول المقاومة، ولم يستطع فعل شيء، حيث سحبوا منه النقود وأخذوا هاتفه وساعة يده وجردوه من ملابسه ثم قاموا بتصويره عاريًا بواسطة هاتف أحدهم، وهددوه بنشر صوره على الإنترنت إذا فكر في إبلاغ الشرطة.

وطلب المتهمون من المجني عليه الرقم السري للبطاقتين البنكيتين، وعندما رفض هددوه بالقتل، وألقوا عليه ماءً باردًا، وسحبوا 10 آلاف درهم من حسابه البنكي، ثم استخدموا بطاقته الائتمانية في سحب 25 ألف درهم، وفقًا للموقع الإماراتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان