إعلان

ضبط سارقي ربع مليون جنيه من حساب عميل بالإسكندرية

02:29 م الإثنين 12 مارس 2018

المتهم

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، شاب اشترك مع أخرين في تكوين تشكيل عصابي، تخصص في الاستيلاء على أموال حسابات المودعين بالبريد باستخدام بطاقات مزورة، وانتحال صفة العملاء الحقيقين.

تلقى فرع مباحث بريد الإسكندرية بلاغا من " ا. ا." 48 سنة، صاحب شركة، باكتشافه سحب مبلغ مالي 250 ألف، من حسابه الذهبي المفتوح من مكاتب بريد مختلفة بمدينة الإسكندرية (كامب شيزار – الحضرة بحرى – سموحة – حمامات كليوباترا) والمحرر بشأنه المحضر ادارى قسم شرطة باب شرقي بالإسكندرية.

توصلت تحريات ضباط مباحث إدارة شرطة البريد، الى قيام كلا من" ع. ع." و" خ. ع. " و "ا. م." بتكوين تشكيلا عصابيا يتزعمه الأول تخصص في الاستيلاء على أموال حسابات المودعين بالبريد باستخدام بطاقات مزورة وانتحال صفة العملاء الحقيقين وانهم وراء ارتكاب الواقعة ويستخدمون في تحركاتهم السيارة ملك الثاني.

وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم الثالث في أحد الأكمنة بمنطقة النهضة -دائرة قسم شرطة ثان السلام – القاهرة، وبتفتيشه وقائيا عثر بحوزته على بطاقتين رقم قومي احداهما خاصة به والأخرى " تحمل صورته " مدون عليها باسم "ش. ف."، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الأول والثاني.

بالعرض على اللواء قاسم حسين -مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

تحرر المحضر اللازم إدارة شرطة البريد وتم إرسال بالمتهم لقسم شرطة باب شرقي بالإسكندرية، لعرضه على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان