إعلان

على غرار "الخلية".. ضابط شرطة يشارك بمسلسل خط ساخن"

09:46 م السبت 10 مارس 2018

الرائد هيثم نجم

القاهرة - مصراوي:

انتهى المخرج حسني صالح من تصوير 70 % من أحداث مسلسل "خط ساخن"، ويكثف ساعات التصوير داخل ستديو الجابري بعد الانتهاء من تصوير معظم الأحداث بمرسى علم؛ وذلك لعرضه في شهر رمضان المقبل.

ويشهد المسلسل الظهور الأول للرائد هيثم نجم، إذ يجسد دور ضابط شرطة يساعد في حل مشكلات المحيطين به، وإبراز الصورة الصحيحة لجهاز الشرطة في خدمة المواطنين ومكافحة الإرهاب.

وأعرب "نجم" في تصريحات لمصراوي عن سعادته بأولى أعماله الفنية "فخور بالعمل أمام سولاف فواخرجي، وصلاح عبد الله"، مشيرا إلى فخره بمشاركته في عمل درامي بطولة الفنان كبير حسين فهمي.

كما يسجل المسلسل عودة النجمة السورية سلاف فواخرجي للدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، فقد كان آخر مسلسل شاركت فيه "كليوباترا" عام 2010.

وتجسد النجمة السورية شخصية "عالية" التي تهتم بحالات المرضى الأكثر عرضة للانتحار، وتحاول مساعدتهم مما يعرضها للاتهام في جريمة قتل.

مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي، وسُلاف فواخرجي، ونضال الشافعي، وصلاح عبدالله، وسهر الصايغ، ومحمد عادل، وسميرة عبدالعزيز، ودنيا المصري، وأحمد التهامي، ومحمود الجابي، ومحمود حافظ، ومحمود فارس، وسعيد صادق، ومن تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري.

وكان النقيب عمرو صلاح ضمن الضباط المشاركين في فيلم "الخلية"، بطولة أحمد عز، وظهر في أكثر من مشهد، وتولى تدريب "عز".

واستشهد النقيب صلاح جراء الاشتباكات المسلحة في جبال الواحات بالجيزة في أكتوبر عام 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان