إعلان

اعتدى على الأطفال .. مطالب بسجن "قاتل" مدي الحياة

08:52 ص الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود علي

حذرت عائلة "جيمس بولجر" من القاتل المنحرف الذي سجن من قبل ثلاث مرات في قضايا مختلفة تتعلق جميعها بقضايا اعتداء جنسي علي الأطفال.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية" أن رالف بولجر والد الضحية اعتبر الحكم الذي صدر ضد الجاني بحبسه 44 شهرا فقط غير كافية ويمكن أن يرتكب نفس الجرائم بعد خروجه من السجن مثلما فعل مرة أخري.

وقال رالف:"أربعة وأربعين شهرا مزحة، انها اهانة للأسرة.. نحن نعرف ما هو قادر علي فعله، ان هذا المنحرف فقط ينتظر ضحية اخري، دعونا فقط نتأكد في بداية الحديث أنه سيكون هناك المزيد من الضحايا".

وطالب رالف بسجن المتهم مدي الحياة بعد أن ثبت ارتكابه للجريمة، لأنه يمثل خطر كبير يعرض حياة الأطفال لكارثة جسيمة.

صور "فينابلز" الشاب البالغ من العمر 35 عاما أكثر من 1170 صورة وفيديو للاعتداءات الجنسية التي ارتكبها بحق الأطفال.

وأقر بجريمته في عام 2010، بتوزيع مواد إباحية متعلقة باعتداءات علي أطفال، فسجن لمدة عامين، لكنه عقب الخروج عاش لمدة أربع سنوات بشكل طبيعي، او هكذا يبدو.

عاد فينابلز للجسن مرة أخري بنفس النوع من القضايا، لكن محاميه قال أمام المحكمة، ان المتهم لا يزال لدية القدرة علي منح الخير للأخرين.

وقالت والدة "جيمس بولجر" أحدث ضحايا الشاب المنحرف أن فقط ثلاث سنوات وأربعة أشهر مراوغة واساءة ومن المهزلة أن تقر المحكمة بأنه خالف الافراج المشروط بالوصول إلي الانترنت واستخدامه.

وتابعت:"ما هو أكثر إثارة للقلق هو أن السلطات اختارت أن تضعه تحت المراقبة.. كان هذا خطأ جوهريا، ويسلط الضوء على ضرورة إجراء تحقيق عام في الأخطاء والتغطية التي حدثت في هذه الحالة منذ البداية ".

وقال محامي الأسرة روبن ماكين: "نحن قلقون للغاية إزاء الخطر الذي يشكله جون فينابلز إذا تم الإفراج عنه مرة أخرى، ونظرا لطبيعته الفطرية، يجب أن يكون هناك إعادة تقييم أساسية لنظام محاكمته".

وتابع:"يبدو أن من الواضح تماما أن السلطات لم تكن قادرة على دمجه في المجتمع. وقد عاد بالفعل إلى ارتكاب المزيد من الجرائم".

وتسعي عائلة جيمس بولجر للضغط علي السلطة القضائية من أجل استصدار حكما أشد علي المتهم، ومن المقرر ان تبث فيلما وثائقيا يحكي معاناة الأسرة بعنوان "جيمس بولجر ..قصة الأم"

يذكر أن المتهم خرج عام 2001 من السجن بسبب تورطه في أول قضية تخص اعتداءاته علي الاطفال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان