إعلان

أمن الجيزة: "عصابة الملثمين" وراء اختطاف صاحب مصنع طوب بكرداسة

12:21 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية للقطاع، القبض على متهمين اثنين ضمن عصابة الملثمين الذي يتزعمها المتهم الهارب "أحمد ر."، وشهرته "بحر" بمنطقة كرداسة.

تحريات اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، توصلت إلى أن المتهمين شاركا مع المتهمين الـ8 المضبوطين على ذمة قضية اختطاف طالبية بقرية ناهيا منذ عدة أيام، في اختطاف صاحب مصنع طوب.

جهود البحث والتحري للمقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، أكدت أن 5 ملثمين حضروا إلى مصنع ملك شخص يبلغ من العمر 34 سنة، واطحبوه معصوب العينين إلى مكان غير معلوم تحت تهديد السلاح، وطلبوا منه دفع فدية 200 ألف جنيه.

ودفع صاحب مصنع الطوب 120 ألف جنيه، وأطلق الجناة سراحه، وهددوه بالإيذاء حال عدم دفع باقي المبلغ، إلا أنه عقب ضبط 8 أفراد من عصابة الملثمين، حضر إلى ديوان القسم للإبلاغ عن الواقعة.

تبين أن 3 متهمين محبوسين على ذمة قضية اختطاف طالبين بناهيا نفذوا الواقعة بالاشتراك مع 5 آخرين، وتمكنت مأمورية بقيادة العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، والنقيب أحمد عاطف، معاون المباحث، من ضبط اثنين منهم، وأقروا بارتكاب الواقعة بتحريض من زعيم التشكيل "بحر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان