إعلان

ماذا وجدت الداخلية بحوزة عناصر إخوانية خططت لإفساد الانتخابات؟

12:20 م السبت 03 فبراير 2018

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

أحبطت وزارة الداخلية، مخطط إخواني لإفساد الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكشفت في بيان أصدرته صباح السبت، أن كوادر تابعة للجماعة الإخوانية عقدت اجتماعاً تنظيمياً، للقيام بأعمال شغب وعنف خلال فترة الانتخابات، لكن جهاز الأمن الوطني تمكن من ضبطهم ومداهمة مكان الاجتماع وضبط من فيه.

وعثرت أجهزة الأمن التابعة للداخلية على مبلغ "2000 دولار أمريكي، 41000 جنيه مصري"، 2 جهاز لاب توب، سيارة ماركة هيونداي ماتريكس، بعض الأوراق التنظيمية تحتوي على مخططات الجماعة خلال المرحلة المقبلة، كما داهمت مخزن أخر بالشرقية عثرت داخله على كمية كبيرة من الشماريخ ومحدثات الصوت والأقنعة – بحسب بيان الداخلية.

وألقى ضباط الأمن الوطني القبض على كلاً من "فتحي ع ح"، والقيادي الإخواني "مختار م م"، محكوم عليه غيابياً بالسجن 3 سنوات في أحداث عنف وشغب بالمنزلة، والقيادي الإخواني "أسعد أ إ"، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضايا الحراك الثوري، والانضمام لجماعة محظورة، والقيادي الإخواني "محمد م ي"، والقيادي الإخواني "ربيع ص ع".

وأسفرت التحقيقات وتتبع القائمين على هذا التحرك عن تحديد مخزن الأدوات المُزمع استخدامها في تنفيذ المخطط وألقت القبض على الإخوانى "عمار م إ"، بمحافظة بالشرقية.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتعكف نيابة أمن الدولة العليا على مباشرة التحقيقات مع المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان