إعلان

تجديد حبس تشكيل عصابي يضم 3 سيدات في اتهامهم بالاستيلاء على 72 مليون جنيه من المال العام

11:29 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

جدد المستشار سليم سليم، قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية، حبس تشكيل عصابي، يتزعمه صاحب شركة مقاولات، ويضم 3 سيدات، لاتهامهم بالنصب والتزوير، والاستيلاء على ما يقرب من 72 مليون جنيه من المال العام، الخاص بتمويل شقق الإسكان الاقتصادي بمحافظة القاهرة.

وكشفت تحقيقات نيابة العجوزة، التي اجريت بإشراف المستشار وائل الدرديرى المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية، عن تلقى هيئة الرقابة الإدارية بلاغا، بسحب أشخاص ما يقرب من 72 مليون جنيه من أحد البنوك المتواجد بها الارصدة المالية الخاصة بتمويل مشروع شقق الاسكان الاقتصادي بالقاهرة، من خلال شيكات مختومة وموقعة بأختام المشروع.

أصدرت النيابة العامة اذنا لضبط المتهمين ونجح رجال الرقابة الادارية في ضبط 3 سيدات أثناء محاولتهن سحب مبالغ مالية من حساب المشروع، من أحد أفرع البنك بدائرة قسم شرطة العجوزة، وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة، واستغلال صاحب شركة مقاولات، حاجتهن للمال، وزوّر الأختام وكل التوقيعات على تلك الشيكات، بأسماء مسئولي التوقيع على الشيكات بالمشروع، مقابل 10 الاف جنيه، عقب سحب المبلغ من البنك.

تم ضبط المقاول، واعترف بارتكاب الواقعة، وتكوينه تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه في ذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان