إعلان

المتهمة بالشروع في قتل ضابطي "أكتوبر": "بانتقم لحبس خطيبي وشقيقي ووالدي"

08:05 م الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قالت "خديجة.س"، طالبة بكلية دار العلوم، المتهمة بالشروع في قتل كل من نائب مأمور، ورئيس مباحث السجن المركزي بأكتوبر، خلال التحقيقات، إن شقيقها وخطيبها ووالدها محبوسون على ذمة قضايا عنف وإرهاب داخل السجن المركزي، مضيفة: "بانتقم من الشرطة لحبسهم".

وتابعت صاحبة الـ20 سنة، أمام المستشار علي وشاحي، رئيس نيابة أكتوبر الأول، أنها أخفت 3 سكاكين أسفل ملابسها (خمار)، وتوجهت للسجن مطالبة لقاء المأمور لكنه لم يكن موجودًا، فقابلت المقدم إسلام مبروك، نائب مأمور السجن.

وأشارت، المتهمة إلى أنها خلال حديثها مع نائب المأمور أخرجت "سكينًا" من طيات ملابسها وسددت له طعنة بالبطن، فأسرع تجاهها المقدم أحمد عصام، رئيس المباحث للسيطرة عليها فتعدت عليه بالسكين وأصابته بقطع في أوتار اليد اليمنى.

وأكدت النيابة، أنه تم نقل الضابطين المصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتبين إصابة نائب المأمور بجرح طعني نافذ بالبطن دخل على إثره غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية.

وأسندت النيابة بإشراف المستشار مدحت مكي، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، للطالبة تهم الانضمام لجماعة إرهابية 

والشروع في قتل ضابطين، وحيازة أسلحة بيضاء.

وكشفت تحريات العقيد عمرو البُرعي، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث أكتوبر أول، التي تسلمتها النيابة، أن المتهمة تنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، وتعتنق أفكارها، ودائمة المتابعة لقناتي "الأقصي" و"مكملين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان