إعلان

أبلغوا عن حالات تغيب.. إجراء DNA لـ 10أشخاص لكشف هوية جثة مقطوعة الرأس والذراعين بالمرج

02:07 م الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

مازال فريق البحث الذي شكله اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة يحاول، كشف غموض جثة الفتاة التي عثر عليها أهالي شارع محمد نجيب، مقطوعة الرأس واليدين، وملقاة داخل كرتونة، أمام أحد المنازل بالمنطقة.

ورغم مرور 15 يومًا منذ العثور على الجثة، يسابق فريق المباحث الزمن لكشف هويتها حيث قامت 3 فرق أمنية يعمل بها 15 ضابطًا من إدارة البحث الجنائي، والمساعدات الفنية، بفحص جميع الاشتباهات والخلافات الزوجية بمنطقة المرج، وبلاغات التغيب التي ترقى للانتقام بمثل هذه الطريقة.

وأوضح مصدر أمني أن 10 أشخاص تقدموا حتى الأن ويشتبهون بان تكون الجثة لإحدى ذويهم ممن تغيبوا عن المنزل منذ فترة بقسم شرطة المرج.

وأجرت أجهزت الأمن تحليل DNA لـ 10 حالات، وجمعت تحريات لعدد من المشتبه فيهن وبعض الفتيات والسيدات سيئي السمعة بمنطقة المرج والمناطق المجاورة لها، وأشار المصدر إلى أن جثة المجني عليها مازالت في مشرحة زينهم ولم تصرح النيابة العامة بدفنها حتى الآن.

ولفت المصدر إلى أن الجاني نفذ جريمته وقطع يد المجني عليها لتجهيل هويتها هرباً من معرفتها عن طريق بصماتها، ولتضليل قوات الشرطة، وأجهزة التحقيق.

وأوضح المصدر- طلب عدم نشر اسمه- أن قطع يدي الضحية صعب من مهمة التعرف على هويتها من خلال البصمات، مشيرا إلى أنه تم فحص جميع بلاغات التغيب التي حررت في الفترة الأخيرة، كما تم فحص بعض المشتبه فيهم وصرفهم بعد التأكد من عدم تورطهم في الحادث.

ترأس فريق البحث العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، وقاده العميد محمد هندي، رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة، وضم المقدم محمد رضوان رئيس مباحث المرج، والرائد أحمد المعازي، والرائد أحمد أبو العطا معاوني مباحث المرج، وعدد من ضباط المباحث الجنائية بالقاهرة، واستمعوا إلى روايات أهالي المنطقة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة.

اقرأ ايضاً:

"مين رمى زبالة".. سر جثة فتاة مقطوعة الرأس واليدين في المرج

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان