إعلان

مصدر أمني: ضبط متهمين بالسطو على مدرسة "فيوتشر" بعين شمس ومطاردة آخرين

11:28 ص الخميس 15 فبراير 2018

ارشيفية

كتب - فتحي سليمان:

ضبطت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور، متهمين اثنين بالسطو على مدرسة "فيوتشر" الخاصة بحي السفارات في مدينة نصر ما أسفر عن مقتل حارس المدرسة.

وأوضح مصدر أمني، في تصريحات خاصة لمصراوي أن منفذي الحادث كانوا 4 ملثمين تسللوا من أعلى سُوَر المدرسة إلى الداخل في الساعات الأولى فجر اليوم الأربعاء وتمكنوا من تقييد 3 من أفراد وحراسة المدرسة غير أن أحدهم قاوم المتهمين أثناء سؤالهم عن مكان خزينة المدرسة ما أسفر عن مقتله خنقًا بـ "شال" كان يرتديه. 

وتابع المصدر، أن المتهمين هربوا لمنطقة عين شمس، وتم ضبط اثنين منهم وجاري ملاحقة ٢ آخرين.

وأشار المصدر، إلى أن المتهمين سرقوا لاب توب ومبلغ 2000 جنيه ولاذوا بالهرب عندما اكتشفوا عدم وجود أي أموال داخل المدرسة.

وأكد المصدر، أن فريق البحث يتواجد حاليًا بموقع الحادث لجمع معلومات عن المترددين على المدرسة والاستماع لأقوال الجيران وأصدقاء أفراد الحراسة ومسئولي المدرسة، وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهمين.

ولفت المصدر الى انه تم التحفظ على كاميرات مراقبة خاصة بمخبز ومحلات مجاورة تظهر لقطات للمتهمين اثناء تسلقهم سُوَر المدرسة من ناحية الشارع الرئيسي، ولحظة هروبهم من المدرسة.

وضم فريق البحث اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، والعميد محمود هندي، رئيس قطاع شرق القاهرة والعقيد عمرو إبراهيم، مفتش مباحث مدينة نصر، والمقدم وائل غانم، رئيس مباحث القسم، وعدد من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف هوية المتهمين وضبطهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان