إعلان

مصدر: المتهمون بالسطو على مدرسة "فيوتشر" سرقوا 2000 جنيه وقتلوا الحارس بـ"شال"

08:54 م الأربعاء 14 فبراير 2018

مديرية امن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شكل اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، فريق بحث كفئاً لكشف غموض السطو على مدرسة "فيوتشر" الخاصة بحي السفارات في مدينة نصر ومقتل حارس المدرسة.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة، أن منفذي الحادث ملثمون وتسللوا من أعلى سور المدرسة إلى الداخل في الساعات الأولى فجر اليوم الأربعاء، وتمكنوا من تقييد 3 من أفراد وحراسة المدرسة غير أن أحدهم قاوم المتهمين أثناء سؤالهم عن مكان خزينة المدرس ما أسفر عن مقتله خنقًا بـ "شال" كان يرتديه.

وأشار المصدر إلى أن المتهمين سرقوا لاب توب ومبلغ 2000 جنيه ولاذوا بالهرب عندما اكتشفوا عدم وجود أي أموال داخل المدرسة.

وأكد المصدر أن فريق البحث يتواجد حاليًا بموقع الحادث لجمع معلومات عن المترددين على المدرسة والاستماع لأقوال الجيران وأصدقاء أفراد الحراسة ومسؤولي المدرسة، وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهمين.

ولفت المصدر إلى أنه تم التحفظ على كاميرات مراقبة خاصة بمخبز ومحلات مجاورة تظهر لقطات للمتهمين أثناء تسلقهم سُور المدرسة من ناحية الشارع الرئيسي، ولحظة هروبهم من المدرسة.

وضم فريق البحث اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، والعميد محمود هندي، رئيس قطاع شرق القاهرة، والعقيد عمرو إبراهيم، مفتش مباحث مدينة نصر، والمقدم وائل غانم، رئيس مباحث القسم، وعدد من ضباط البحث الجنائي، لسرعة كشف هوية المتهمين وضبطهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان