إعلان

ليحصل على حريته.. إماراتي يخير مراهقًا بين الجنس أو الاغتصاب

02:53 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

اتهمت المحكمة الابتدائية في دبي رجل إماراتي يبلغ من العمر 27 عامًا، بالتحرش جنسيًا بمراهق سوري يبلغ من العمر 18 عامًا، حيث دعاه إلى منزله في وقت متأخر، حسبما ذكر موقع "khaleejtimes" الإماراتي.

وقال الموقع الإماراتي، إن الرجل العاطل تودد إلى المراهق الذي يعمل بائعًا في محل لبيع الهواتف المحمولة، وحاول إغرائه ليأتي لمنزله ويتمكن من الاعتداء عليه جنسيًا.

وأشار المراهق للمحكمة أن أول مرة قابل فيها المتهم عندما جاء لشراء هاتف محمول، حيث كان مصمم على أخذ رقم الهاتف الخاص بي، وبدأ في إرسال الرسائل عبر تطبيق الواتساب.

وذكر المراهق: "لقد جاء إلى مكان عملي وانتظرني حتى انتهيت من العمل ليلًا، وعرض عليا الذهاب إلى المنزل، حيث دعاني لتناول العشاء معه وبعض من أصدقائه".

وأشار المراهق إلى أن الرجل عرض عليه الطعام وبعض المال إلا أنه رفض ذلك.

وتابع: "عندما ذهبنا إلى منزله قام بغلق الأبواب، وكشف عن ذراعه قائلًا أنه كان مسجونًا وأن لديه سجل اجرامي، واخبرني لكي يتركني شرط أن أقوم بممارسة الجنس معه أو أن يقوم بجلب أصدقائه الخمسة لاغتصابي".

واستكمل: "جريت إلى الباب وحاولت فتحه وقفزت من سور المنزل، واختبأت تحت الشجر واتصلت بأحد أصدقائي ليساعدني، وأثناء ما كنت انتظر صديقي كان المتهم يبحث عني، ولكن وصل صديقي بعد 20 دقيقة".

وقال والد صديقه، البالغ 47 عامًا، إن: "الضحية كان يعيش معنا في منزلنا، لقد اتصل في الثالثة صباحًا لكي نساعده حيث أرسل المكان الذي كان به على تطبيق الواتساب، وعندما وصلنا إليه للبحث عنه وجدناه خائفًا، وأخبرنا أن رجلًا حاول التحرش به جنسيًا بعد أن دعاه إلى منزله".

وذكرت الشرطة إن المتهم أنكر الواقعة، ولكنه اعترف بأنه دعا المراهق إلى منزله، وادعى بأنه وجده يبحث عن المحفظة ويسرق منه المال.

وأكدت الشرطة أن المتهم لديه سجل إجرامي وحالات اعتداء جنسية مشابهة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان