إعلان

السجن 6 أشهر لعامل قتل ابنته بسبب ركوبها "موتوسيكل" مع شاب

12:54 م الأحد 30 ديسمبر 2018

صورة تعبيرية

كتب- محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار عبده عطية، بمعاقبة عامل، بالسجن 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، في ضرب ابنته حتى الموت في بولاق الدكرور.

كان المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، أحال القضية رقم 2354 لسنة 2017ـ المتورط فيها عامل محارة، في تعذيب ابنته حتى الموت في منطقة بولاق الدكرور، إلى محكمة الجنايات.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم يدعى أيمن عامر محمد، 43 عامًا، ارتكب جريمة قتل نجلته عمدًا، حيث قام بتقييدها، وممارسة كل أنواع العذاب ضدها، حيث أحضر سلاحًا أبيض – عصا خشبية- وبدأ يتعدى عليها بالضرب حتى الموت، مما أسفر عن إصابتها بجروح متفرقة بالجسم.

كما تبين أن الفتاة أصيبت بهبوط في الدورة الدموية نتيجة خوفها الشديد ونتيجة حالة الإعياء التي أصابتها عقب التعدي عليها من قبل والدها، وذلك بهدف تربيتها وتأديبها بسبب سوء سلوكها.

وجاء في أقوال سناء محمد إبراهيم، 39 عامًا، ربة منزل- والداة المجني عليها- أن زوجها رجل شديد في معاملته مع أطفاله، واعتاد التعدي عليهم بالضرب، إذا ارتكب أي أحد منهم خطأ موضحة أن يوم الواقعة كان في شهر رمضان الكريم، حيث شاهدها والدها تستقل دراجة بخارية- موتوسيكل- وراء شاب غريب، فتوجه إلى البيت وتعدى عليها حتى لفظت أنفاسها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان