إعلان

رحلة تهريب مشغولات فضية عبر الحدود الجنوبية تنتهي بخناقة وبلاغ

12:09 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

كتب - فتحي سليمان:

كشف بلاغ تقدم به تاجر ضد سائقين بشركة شحن، يتهمهما بسرقة مشغولات فضية، شرع في نقلها من أسوان إلى القاهرة، عن حقيقة تلك المشغولات والتي اتضح أنها مهربة عن طريق الحدود الجنوبية، من دولة عربية.

التفاصيل حينما تقدم "محمد.ص"، 33 سنة، تاجر، بتحرير محضر بقسم شرطة شبرا يتهم فيه كل من سائقين بشركة شحن بأنهما سرقا حقيبة بها 4.650 كيلو جرام، من المشغولات الفضية.

وأوضح الشاكي أنه توجهه لمقر شركة النقل الجماعي لإستلام "2 شاشة تليفزيون، وهاتف محمول، ومشغولات فضية، قام بشحنها من محافظة أسوان عن طريق الشركة، إلا أنه اكتشف سرقة حقيبة بداخلها المشغولات الفضية.

ألقت المباحث القبض على السائقين، وبمواجهتهما بأقوال المجنى عليه أقرا بارتكاب الواقعة، وأضافا بأنهما نظراً لعلمهما بقيام الشاكي بتهريب تلك المشغولات بطريقة غير شرعية من إحدى الدول العربية باستوليا عليها، وإخفوها بقطعة أرض في الجمالية.

وأضاف المتهمان بأن شقيق زوجة المبلغ، ومدير الشركة التي يعملان بها، وسائق ثالث، تعدوا عليهما بالضرب داخل مقر الشركة، وأكرهوا أحدهما على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 160 ألف جنيه مايعادل قيمة المشغولات الفضية المستولى عليها.

أقر الشاكي بالواقعة، واعترف بتهريب المضبوطات بطريقة غير شرعية عبر الحدود الجنوبية عن طريق أحد الأشخاص "مصطفى.أ"، مقيم بمحافظة أسوان، كما أقر بقيامه بالتعدي على المتهمين بالاشتراك مع باقي المشكو فى حقهم لإجبارهما على رد المسروقات.

ألقت الشرطة القبض على جميع المتهمين، وأرشدوا عن إيصالات الأمانة ممهورة بتوقيع أحد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان