إعلان

"صور فيلم مخل داخل مكتبه".. التأديبية "تعزل" رئيس القطاع القانوني بشركة النشا والمنظفات

06:06 م الأحد 02 ديسمبر 2018

مجلس الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود الشوربجي:

قضت المحكمة التأديبية العليا، بمجلس الدولة، في الدعوى رقم 192لسنة 59 قضائية المقامة من النيابة الادارية، بمجازاة "م.ع"رئيس القطاع القانوني بشركة النشا والخميرة والمنظفات "بالعزل" لتصويره فيلم مخل بالآداب داخل مكتبه.

وارتأت النيابة الادارية أن المحال ارتكب المخالفات المالية المنصوص عليها في المواد ارقام ٩١،١٠٥،١٠٣،٩٣ من لائحة الشركة المصرية للخميرة والنشا والمنظفات، والمادتين ٤٤،٤٢من قانون قطاع الاعمال العام ٢٠٣ لسنة١٩٩١والمواد ٢١،٢٢،٢٣،٢٤مم قانون الادارات القانونية رقم ٤٧.

وأوضح تقرير الاتهام أن المتهم وبوصفه السابق لم يؤد العمل المنوط به بدقة، وخرج على مقتضى الواجب الوظيفي، لأنه بتاريخ ٤/٣/٢٠١٦ ارتكب فعل فاضح داخل مكتبة بمقر العمل بتصوير فيلم مخل للآداب خاص به عبارة عن قيامه بممارسة الجنس عبر الانترنت مع فتاة من خارج الشركة، وذلك أثناء ساعات العمل الرسمية.

وارتأت المحكمة أن المخالفة المنسوبة للمحال تمثل فعل فاضح داخل مكتبه، كما أنه تداول على موقع التواصل الاجتماعى الخاص به "فيس بوك" يوم٢٠١٦/٤/٣واستمراره حتى ٢٠١٦/٤/٤، وذلك بشهادة "م.م"فني تشغيل الهندسة الاذاعية بالاذاعة والتلفزيون الذي ذكر في شهادته من واقع فحص الأسطوانة المدمجة المحمل عليها الفيديو محل الواقعة، وهو عبارة عن محادثة بين المحال وفتاة وهى من قامت بتسجيلها عن طريق برنامج "ماسنجر"وتتضمن قيامهما بأفعال مخلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان