إعلان

"عصابة الميكروباص" سرقت 10 ضحايا بـ"فرد وقرن غزال"

07:16 م الأحد 04 نوفمبر 2018

أرشيفية

كتب – فتحي سليمان:

أدلى المتهمون بسرقة عدد من المواطنين في منطقة النزهة باعترافات تفصيلية عن جرائمهم إذ يجبرون ركاب "الميكروباص" على إخراج متعلقاتهم تحت تهديد السلاح، وإنزالهم من السيارة، والهرب ناحية المناطق الصحراوية المتاخمة للطريق الدائري.

أضاف المتهمون -وعددهم 4 أشخاص- أنهم كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بالإكراه، بعد استقلالهم السيارة "ميكروباص" ملك المتهم الأول، ثم يستولون منهم على مبالغ مالية وهواتفهم المحمولة.

وكشفت تحريات المقدم محمد جهاد، رئيس مباحث النزهة، ومعاونه الرائد أحمد صقر أن عدد ضحايا التشكيل العصابي بلغ 10 أشخاص، جميعهم اتهموا أفراد التشكيل العصابي بسرقتهم تحت تهديد السلاح، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأرشد المتهمون عن مكان المسروقات المستولى عليها من الضحايا، وتم استدعاء المجني عليهم، وتعرفوا على المتهمين وتم تسليمهم متعلقاتهم.

التفاصيل بدأت بعدة بلاغات من المواطنين، للمقدم محمد جهاد رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، بأنهم أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص بدائرة القسم، يتم التعدي عليهم وتهديدهم بسلاح ناري وأسلحة بيضاء من 3 أشخاص، ويستولون على هواتفهم المحمولة وأموالهم، كلف اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وحدة مباحث القسم بسرعة إلقاء القبض على الجناة.

تبين من التحريات أن وراء الواقعة كل من: "عمرو. ر"، 33 سنة سائق، و"أحمد. ز" 24 سنة عاطل، و"محمد. ع" 33 سنة عاطل، وأمكن ضبطهم في الأماكن التي يترددون عليها، وبحوزتهم فرد خرطوش عيار 16مم وسلاح أبيض "مطواه قرن غزال"، ونصل معدني "كتر" حال استقلالهم السيارة المستخدمة وتحمل رقم (ق ر ط 9824) قيادة الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان