إعلان

منى تطلب الخلع: " خبى الحشيش في شنطتي واحنا داخلين على الكمين "

01:34 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: نور العمروسي:

أقامت ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الخلع مبررة طلبها " زوجي الحشيش مدمن حشيش".

تقول الزوجة "منى. ك" 32 ربة منزل لمصراوي: قبل 4 سنوات تزوجت من "عبد الرحمن. س" تاجر، ورزقنا بطفلين عمرهما: (3 سنوات و5 أشهر)، حياتنا هادئة، وزوجي متيسر ماديًّا، ولكن المشكلة التي تواجهني تعاطي زوجي مخدر الحشيش.

وتابعت الزوجة: سبب خلافي دائمًا مع زوجي هو تعاطي الحشيش في المنزل، وطلبت أكثر من مرة الامتناع عن ذلك حفاظًا على صحة أطفالنا وخاصة أن أحدهما يعاني من حساسية صدر، ولكنه لم يهتم بكلامي.

وأضافت الزوجة: أصبحت عرضة للسخرية من إخوتي جميعهم يعايرونني أن زوجي "حشاش" لأنه يتعاطى المخدرات أمامهم أثناء زيارتهم لنا، وعندما طلبت منه أن لا يتعاطى الحشيش أثناء وجود إخوتي ؛ أحرجني معهم ورد عليَّ "اللي بيشرب حشيش الراجل القادر ماديًّا فقط".

واستكملت منى: لم ينتهي الأمر عند ذلك لكنه عرضني للخطر أثناء استقلالنا السيارة، فقام بإخفاء قطعة حشيش في شنطة يدي عندما شاهد كمين شرطة، وكنت في حالة رعب ولم يهمه غير قطعة الحشيش، وقررت ألا أخرج معه مرة أخرى.

تتذكر الزوجة في احدى الأيام أثناء اعدادها الطعام تركت الطفلين مع والدهما، فوجئت بابنها الأكبر يسعل ووجهه ازرق، وبسؤال زوجي رد :"الواضح أن الولد أكل قطعة الحشيش"، أخذنا الولد المستشفى في حالة خطر، وربنا تم شفاءه، أخذت الولدين وذهبت إلى بيت أسرتي".

واختتمت منى: "كدت أفقد ابني، وعندما خيرت زوجي بين الحشيش أو الطلاق رفض الاثنين، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 2610 لسنة 2018، وما زالت الدعوى منظورة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان