إعلان

النيابة تطلب التحريات في انفجار مدفع بالهرم.. وتستعلم عن حالة المصابين

11:33 ص السبت 06 أكتوبر 2018

أرشيفية

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الهرم، اليوم السبت، بسرعة تحريات المباحث في واقعة انفجار دانة مدفع في منطقة ترعة المنصورية، أسفرت عن إصابة اثنين، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على بقايا الجسم المنفجر لعرضه على المعمل الجنائي لفحصه، وكتابة تقرير واف عنه، واستعلمت النيابة عن حالة المصابين لسؤالهم في الواقعة، وكيفية حدوثها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الأهرام بلاغا بسماع دوى انفجار بمنطقة ترعة المنصورية بناحية كفر غطاطي دائرة القسم، وانتقل على إثره ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة "محمد ى" 22 سنة سائق، مقيم دائرة القسم "ببتر بالذراع الأيمن و"محمد.ح.م" خفير خاص بقطعة أرض تستخدم كجراج لسيارات النقل بذات المنطقة، مقيم كفر غطاطي "بحروق بالجبهة والرأس من الجهة اليسرى.

وبسؤال الثاني قرر أنه أثناء تواجده صحبة الأول بمكان البلاغ، حضر أحد أصدقائهما ويدعى "عمرو ص.م" سائق ومقيم بكرداسة، وبحوزته جسم معدني يشبه دانة مدفع صغيرة، فقاموا بجمع بعض الهيش وإشعاله ووضع الجسم به لاستكشافه فحدث الانفجار، وأدى إلى إصابة (المذكورين) وتم نقلهما لمستشفى الهرم تحت حراسة أمنية، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الأخير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان