إعلان

حل لغز العثور على جثة سويدي ممزقة بـ 8 طعنات بالشيخ زايد

12:09 ص الأربعاء 31 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، اليوم الأربعاء، في كشف غموض العثور على جثة شخص يحمل جنسية أجنبية وأخرى عربية مقتولا داخل شقته بمدينة الشيخ زايد.

تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم الشيخ زايد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص غارقا في بركة من الدماء بمنزله.

انتقل العقيد عمرو حجازي، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل البلاغ، وكشفت معاين الرائد سامح بدوي، رئيس مباحث الشيخ زايد، أن الجثة لعجوز في العقد الخامس من العمر سويدي الجنسية ويحمل أيضا الجنسية العراقية، وبها 8 طعنات متفرقة بالجسم.

وشكل العميد عصام أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر فريق بحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية وبمشاركة الرائدين محمد المسلمي وعماد الخولي، معاونا المباحث.

وتوصلت جهود البحث والتحري للرائد عماد الخولي، معاون مباحث الشيخ زايد، إلى أن مرتكبي الواقعة سيدة تربطها صلة نسب بزوجة المجني عليه بالاشتراك مع عاطلين اثنين بقصد السرقة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت مأمورية من ضبط المتهمة وآخر، وأقرا بصحة التحريات وارتكاب الجريمة، وأرشدا عن المسروقات (مشغولات ذهبية - مبلغ مالي).

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان