إعلان

قتل وترويع وممنوعات.. جرائم أسقطت "البيت الأبيض" وأنهت أسطورة "دولاب فطوطه" بالمطرية

04:29 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

شددت أجهزة الأمن بالقاهرة، الحراسة على تاجري مخدرات تم ضبطهما بمنطقة المطرية، بسبب سلوكهما الإجرامي، وسوابق هروبهما من الشرطة في وقائع عديدة.

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، أن المتهمين "سيد"، وشهرته" فطوطه"، وشقيقته "سهام"، اشتهرا بتجارة المخدرات، ولهما سوابق إجرامية وعشرات الاتهامات في تجارة المخدرات، وأنهما يستخدمان أساليب البلطجة لترويع المواطنين في المنطقة، لذلك لقب الأهالي اسم "البيت الأبيض" على وكرهما، وصار قبلة مدمني ومتعاطي المواد المخدرة بسبب استعانة المتهمين بعدد من الـ"ناضورجية" لحمايته، وكذلك مراقبة الشوارع المحيطة من مداهمة الشرطة.

أوضحت التحريات أن "المعلمة سهام" هي الشقيقة الكبرى للمتهم الثاني وسبقت أن طعنت أحد صبيانها بـ"مطواه" في صدره ما أسفر عن مقتله، إثر تسببه في ضياع عدد من تذاكر الهيروين.

وتابعت التحريات أن المتهم وشقيقته ذاع صيتهما في تجارة المواد المخدرة "البرشام"، وعدهما الأمن أكبر موزعين للأقراص المنشطة والمدرجة على قوائم المخدرات، بمناطق المطرية وعين شمس، لذلك صدرت الأوامر بسرعة القبض عليهما.

وكانت مباحث القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مدير المباحث، داهمت أكبر "دولاب" لتجارة المواد المخدرة بمنطقة المطرية، واشتهر باسم "البيت الأبيض"، ونجحت في القبض على "ديلر" سبق اتهامه في 13 قضية مخدرات، (اتجار وتعاطي)، وشهرته، "فطوطه"، كما ضبطت شقيقته "سهام"، سبق ضبطها في 4 أحكام مخدرات، وهاربة من قضية قتل.

وشن ضباط إدارة مكافحة مخدرات بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد عبدالله رئيس مكتب المكافحة بالقاهرة، حملة بالتنسيق مع المباحث الجنائية، حملة أمنية لمداهمة "الوكر" الإجرامي، وعثر رجال المباحث داخل "الدولاب" على 287 قرص مخدر (ترامادول، وتامول، وتراماجاك)، كما تم ضبط 600 جرام "استروكس وفودو"، و254 تذكرة هيروين، بحوزة المتهمين.

أمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بتحرير محضر بالواقعة، وتشديد الحراسة على المتهمين بسبب خطورتهما وسوابق هروبهما من أيدي الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان