إعلان

فاطمة خطفت نجلها بمعرفة جده.. من أجل الـ "مليون جنيه"

01:25 م الأحد 14 أكتوبر 2018

المتهمين

كتب – فتحي سليمان:

"كنت عايزة منه مليون جنيه بس".. بهذه الكلمات أقرت سيدة متهمة باختلاق واقعة اختطاف طفلها، بأقوالها أمام جهات التحقيق بمدينة نصر، والتي قررت النيابة العامة حبسها و4 متهمين آخرين على ذمة التحقيقات، بتهمة البلاغ الكاذب، والابتزاز.

كان قسم شرطة مدينة نصر ثاني، تلقى بلاغًا من سيدة تدعى "فاطمة س"، 35 سنة، ربة منزل، يفيد اكتشافها اختفاء ابنها "حازم"، 12 سنة، طالب بالمرحلة الإعدادية، أثناء تواجده أمام منزلها، وتلقيها اتصال من شخص مجهول، وساومها على دفع مبلغ 5 مليون جنيه كفدية لإعادته.

توصل رجال المباحث إلى كذب البلاغ، وادعاء السيدة، وأسفرت جهود فريق البحث الذي قاده اللواء محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، وباستخدام التقنيات الحديثة، إلى رصد الطفل المجني عليه، وهو يسير أمام منزله مترجلاً ومنفرداً ثم استقل دراجة نارية "تروسيكل"، وعقب ذلك توقف محاولاً استقلال سيارة أجرة، وأثبتت تحريات المقدم أحمد وجيه رئيس المباحث، وجود خلافات بين أم الطفل ووالده "طليقها"، وأنها افتعلت الواقعة لابتزازه ماليًا.

وقالت المتهمة إنها أخبرت الشرطة بمبلغ الفدية، وقدره 5 مليون جنيه، كي يتفاوض زوجها مع خاطفيه، وإمعانًا لحبك خطتها، اتفقت مع سائقها الخاص وثلاثة أخرين، على تقليل مبلغ الفدية إلى مليون جنيه "كنت عايزاه يدفع مليون جنيه.. حقي في نفقة وفيه بينا مشاكل في المحاكم وخلافات مالية".

أضافت المتهمة أن والدها كان على علم بخطتها وأنه دبر معها الواقعة، بالاتفاق مع سائقهم الخاص، والذي بدوره اتفق مع اثنين آخرين على اصطحابه، والتحفظ عليه في مكان أمن داخل شقة بمدينة النهضة.

تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس الأم وباقي المتهمين في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان