إعلان

شاهد بقضية "أحداث الإرشاد": مسلَّحان أطلقا النيران بسيارتي المسروقة

01:52 م الخميس 04 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد أبوالنجا:

نفى كريم محمد جمال الدين، شاهد بقضية "أحداث الإرشاد" أمام المحكمة، اليوم الخميس، معرفته بتفاصيل إطلاق مُسلحين مُلثمين أعيرة نارية تجاه المكتب في 30 يونيو 2013، حيث كانا يستقلان سيارته الخاصة.

وردَّ الشاهد على تأكيد ضابط بأنه شاهد مسلحين يطلقان أعيرة نارية تجاه مكتب الإرشاد من سيارته، بأنها كانت مسروقة في ذلك الوقت، مضيفًا أنه حرر محضرا بقسم مدينة نصر بشأن واقعة السرقة.وأضاف كريم أنه عثر على سيارته بمدينة نصر بعد أسبوع من سرقتها أثناء تواجده مع أصدقائه بشارع عباس العقاد.

وكلفت المحكمة إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، للدخول على شبكة الإنترنت والحصول على أي مقاطع فيديو أو صور فوتوغرافية تخص الأحداث التي وقعت أمام المقر العام لجماعة الإخوان المُسلمين بالمقطم.
ويُحاكم بقضية "أحداث مكتب الإرشاد" 13 من قيادات جماعة الإخوان على رأسهم المرشد محمد بديع، ومحمد البلتاجي وعصام العريان ورشاد البيومي.

وأسندت النيابة لقيادات الجماعة الاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة لذلك، والتخطيط لارتكاب الجريمة، وأن الموجودين بمقر مكتب الإرشاد بالمقطم قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش صوب المجني عليهم، قاصدين إزهاق أرواحهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان