إعلان

مصدر مقرب من المستشار "جنينة" يكشف حالته الصحية

04:36 م الأحد 28 يناير 2018

كتب- طارق سمير:

أكد مصدر مقرب من المستشار هشام جنينه، أنه تم نقله صباح اليوم الأحد، من المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، إلى منزله بعد انتهاء نيابة القاهرة الجديدة، أمس السبت، من استجوابه منفردًا بغرفة العناية المركزة، مشيرًا إلى أن وكيل النيابة اعتبر "جنينه" مجني عليه في القضية ومن ثم أمر بصرفه.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لمصراوي، إن المستشار "جنينه" لدية إصابة وصفها بـ"الخطيرة" في عينه اليسرى، ومن المقرر نقله خلال الساعات المقبلة إلى مستشفى أخرى غير "الجوي" لإجراء عملية جراحية على عينه بعد تلاقيه ضربات عدة على يد ثلاثة من الشباب.

وعن تفاصيل الاستجواب الذي دار بين "جنينة" ووكيل النائب العام"، أضاف: "جنينة كان بمفرده مع وكيل النيابة وتفاصيل التحقيقات لم يطلعنا عليها حتى الآن، إضافة إلى أن "جنينة" لا يستطيع الحديث نهائيًا لخبرنا عن تفاصيل الاستجواب".

يشار إلى أن نيابة القاهرة الجديدة أمرت بصرف "جنينة"، وقررت حجز باقي أطراف المشاجرة على ذمة التحريات.

واتهم "جنينة"، 3 شباب بمحاولة اختطافه والشروع في قتله، بينما اتهم الشباب الثلاثة "جنينة"، بالاعتداء على أحدهم بالضرب بمعاونة شخص كان بصحبته.

ولا تزال التحقيقات مستمرة من جانب النيابة العامة في بلاغ "جنينة"، الذي قدمه محاميه إلى المستشار نبيل صادق النائب العام، قال فيه إنّ جنينة تعرض لمحاولة اختطاف والشروع في القتل، خلال توجهه لحضور الطعن المقدم منه أمام محكمة القضاء الإداري، للاعتراف على فصله من رئاسته للجهاز المركزي، ولم تفصل النيابة في القضية حتى الأن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان