إعلان

إخلاء سبيل هشام جنينة في واقعة التشاجر بالتجمع الأول

03:24 م الأحد 28 يناير 2018

المستشار هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، بإخلاء سبيل المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، في واقعة المشاجرة التي نشبت بعد حادث التصادم أثناء سيره بسيارته بدائرة قسم أول التجمع الأول (وفقا للرواية الأمنية).

كما قررت النيابة حجز باقي أطراف المشاجرة على ذمة التحريات.

وطلبت النيابة بإشراف المحام العام أحمد حنفي، تحريات الأمني الوطني والأمن العام في واقعة الاعتداء المتبادل بين المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، وثلاثة آخرين في منطقة التجمع الاول.

وكشفت تحريات المباحث أنه أثناء سير المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة، بسيارته، أمام كمبوند الأمن العام، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وأثناء عبور (السيد.م، 31 سنة)، صاحب مقهى بالمقطم، ومحل إقامته الزاوية، اصطدمت به سيارة "جنينة"، أثناء سيره صحبة كل من (أحمد.ا، 28 سنة)، صاحب مقهى، و(أشرف.إ، 40 سنة)، صاحب مطعم، محدثا إصابته بكسر في الساق اليمنى.

وأضافت التحريات، أنه أثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بين المستشار جنينة، وأفراد الطرف الثاني، وتطورت، ما أسفر عن إصابة "أحمد ا."، بجرح قطعي في الرأس، و"أشرف.إ"، بجرح قطعي في اليد اليسرى، وإصابة هشام جنينة، في القدم اليسرى واليد اليمني، وإصابة سائقه (رمضان إدريس إبراهيم)، 31 سنة، بإصابات طفيفة، أمام ابنة هشام جنينة، شروق هشام أحمد فؤاد جنينة، محامية.

وكان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، قد وجه باستكمال التحريات، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان