إعلان

هشام جنينة يصل مستشفى القاهرة الجديدة لتلقي العلاج

03:27 م السبت 27 يناير 2018

هشام جنينة

كتب - صابر المحلاوي وسامح غيث:

يجرى المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، فحوصات داخل مستشفى القاهرة الجديدة العام، بعد نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعرض محامي المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، صباح اليوم السبت، لاعتداء من قبل مجهولين بالأسلحة البيضاء، بمنطقة التجمع الخامس - وفق تصريحات محاميه.

ودخل "جنينة" قسم الطوارئ لتلقي العلاج، فيما منعت الشرطة الصحفيين من الدخول واحتجزتهم بالمدخل المؤدي إلى الحجرة التي يتلقى فيها العلاج عقب الاعتداء عليه، صباح السبت.

وحصل "مصراوي"، اليوم السبت، على اللقطات الأولى لخروج المستشار هشام جنينة من قسم أول التجمع الخامس.

وقال علي طه، محامي المستشار هشام جنينة، في تصريح خاص لمصراوي، إن موكله تعرض لاعتداء بالأسلحة البيضاء، أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الوجه وكسر في القدم، وهو في طريقه لحضور جلسة المحاكمة الخاصة به للطعن على إعفاءه من منصبه، متهمًا من سماهم "بلطجية" بالتسبب في الحادث.

وأوضح "طه"، أن المستشار جنينة حرر محضرًا بالواقعة في قسم شرطة التجمع الخامس، بعد إصابته بكسر في القدم وجرح طولي في الوجه والرأس.

وكان مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، كشف لمصراوي حقيقة الاعتداء على سيارة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق في القاهرة الجديدة.

وأوضح المصدر أن غرفة عمليات المرور تلقت بلاغاً يفيد بوقوع مصادمة بين سيارتين، بمنطقة التجمع الخامس، وبالانتقال تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة المستشار هشام جنينة، رئيس جهاز المركزي للمحاسبات السابق، وسيارة أخرى، وسرعان ما تطور الأمر لمشاجرة بالأيدي بين الطرفين، أسفر عن إصابتهم بإصابات متفرقة.

ونفى "طه"، رواية الأمن بشأن تعرضه لحادث سير قائلاً: "هو حادث السير بيضرب بمطوه في الوش".

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا، تنظر اليوم السبت، طعن المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، على حكم القضاء الإداري "أول درجة"، بعدم قبول دعواه، التي أقامها طعنًا على قرار إعفائه من منصبه.

هشام جنينة (2)

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان