إعلان

مباحث القاهرة تكشف لغز سرقة محتويات شقة مدرس أجنبي في المعادي

02:26 م السبت 27 يناير 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة محتويات شقة مدرس أجنبي بالمعادي، حيث تبين أن عامل وطالبين يرتبطان بعلاقة صداقة مع المدرس وراء مغافلته أثناء زيارته وسرقة مبالغ مالية وهاتف محمول، فتم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا من "كنابلي لوجان ماني" 30 سنة، مدرس "أجنبي الجنسية"، باكتشافه سرقه مبلغ مالى 3000 جنيه، وهاتف محمول، وسماعة بلوتوث من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة.

وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "يوسف أ م" 22 سنة، عامل، و"كريم أ م" 24 سنة، طالب، و"سيف أ ش" 23 سنة، طالب، وجميعهم دون السوابق.

وعلى الفور تم ضبطهم وبحوزة الثالث كمية من مخدر الأستروكس وزنت 10 جرامات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا أنه نظراً لارتباط الأول بعلاقة صداقة بالمجني عليه وأثناء زيارته له وصحبته الثاني والثالث تمكنوا من مغافلته والاستيلاء على المسروقات.

كما تم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول والسماعة المستولى عليهما بمسكن الثالث، ومبلغ 1750 جنيها، واعترفوا بأنه من متحصلات السرقة، وأضافوا بإنفاق باقي المبلغ على شراء المخدر المضبوط بحوزة الثالث، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان