إعلان

محامي جنينة: موكلي أصيب بكسر في القدم وجرح طولي في الوجه على يد مجهولين

11:21 ص السبت 27 يناير 2018

المستشار هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

أكد علي طه، محامي المستشار هشام جنينة، تعرض رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، اليوم السبت، لاعتداء من قبل مجهولين بالأسلحة البيضاء، بمنطقة التجمع الخامس.

وأضاف "طه"، في تصريح خاص لمصراوي، أن موكله تعرض لاعتداء بالأسلحة البيضاء، أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الوجه وكسر في القدم، وهو في طريقه لحضور جلسة المحاكمة الخاصة به للطعن على إعفائه من منصبه، متهمًا من سماهم "بلطجية" بالتسبب في الحادث.

وأوضح "طه"، أن المستشار جنينة حرر محضرًا بالواقعة في قسم شرطة التجمع الخامس، بعد إصابته بكسر في القدم وجرح طولي في الوجه والرأس.

وأضاف "طه"، تعرض "جنينة لحادث سير قائلاً: "هو حادث السير بيضرب بمطواة في الوجه؟".

وكان مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، كشف لمصراوي حقيقة الاعتداء على سيارة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق في القاهرة الجديدة.

وأوضح المصدر أن غرفة عمليات المرور تلقت بلاغاً يفيد بوقوع مصادمة بين سيارتين، بمنطقة التجمع الخامس، وبالانتقال تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة المستشار هشام جنينة، رئيس جهاز المركزي للمحاسبات السابق، وسيارة أخرى، وسرعان ما تطور الأمر لمشاجرة بالأيدي بين الطرفين، أسفر عن إصابتهم بإصابات متفرقة.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا، تنظر اليوم السبت، طعن المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، على حكم القضاء الإداري "أول درجة"، بعدم قبول دعواه، التي أقامها طعنًا على قرار إعفائه من منصبه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان