إعلان

بالفيديو.. راغب في الترشح للانتخابات: "هعمل مشروع قد سور الصين العظيم 7 مرات"

01:50 ص الأربعاء 24 يناير 2018

المهندس حسين بركات

كتب - محمود الشوربجي:

قال المهندس حسين بركات، أحد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية، إنه يسعى للترشح للانتخابات المقبلة لتنفيذ برنامج يستهدف القضاء نهائيًا على أزمة البطالة والعشوائيات في مصر.

وأضاف بركات، من أمام مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه ما يزال في مرحلة تجميع التوكيلات اللازمة لإتمام شروط الترشح، معترضًا على ضيق الوقت المتاح أمام راغبي الترشح في استيفاء كامل الشروط، وتجميع 25 ألف توكيل من 15 محافظة بالجمهورية.

أشار بركات أيضًا إلى أن القضاء على البطالة يسهم مباشرة في القضاء على أزمتي العنوسة والتحرش في المجتمع، مشددًا على ضرورة منح الشباب أراضي لاستصلاحها، ودهمهم في إقامة مشروعات خاصة بهم.

وتابع: "أنا هنفذ أكبر مشروع حزام أمن غذائي في العالم في مصر، وهيكون قد سور الصين العظيم 7 مرات عشان ننقذ مصر من التصحر".

وبدأت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، في تلقي طلبات راغبي الترشح في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها اعتبارًا من 16 مارس المقبل ولمدة 3 أيام بالنسبة لتصويت المصريين في الخارج، و26 مارس ولمدة 3 أيام داخل البلاد.

وشهد محيط ميدان التحرير من اتجاه قصر العيني تواجدًا أمنيًا مكثفًا، وانتشر العديد من أفراد الأمن على كل الجوانب المحيطة بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات، بالتزامن مع فتح باب الترشح رسميًا للانتخابات الرئاسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان