إعلان

عاطل ينتقم من عشيق زوجته بـ"فيديو".. ويعترف: "علمت عليه وهى هطلقها"

01:01 م الجمعة 29 سبتمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

"صور له فيديو إباحياً، بعد أن علم بالعلاقة الآثمة التي تربطه بزوجته، إذ اكتشف صوراً لهما ومحادثات واتفاقات على مواعيد للمقابلة في غيابه على هاتفها المحمول"، هذا ما فعله عاطل المطرية انتقاما من عشيق زوجته، بأن أجبر امرأته على استدراجه إلى المنزل، بزعم غياب الزوج، وعقب ذلك تربص له، وبمجرد دخوله الشقة، هدده بسلاح ناري.

اعتقد الزوج أن الخطة التي وضعها، بالاشتراك مع زوجته، ستمنحه الانتقام اللائق لما ارتكبه عشيقها أثناء غيابه، ولكي يغفر لامرأته خطيئتها اتفق معها على إحضار شريك العلاقة الآثمة للانتقام منه على طريقته.

جهز الزوج "م ن أ" (38 سنة) عاطل، كافة الأدوات التي ستساعده في تنفيذ سيناريو الانتقام الذى أعده؛ جهز هاتف محمول، إيصالات أمانة، سلاحا ناريا، مطواة قرن غزال، وحبالا.

وبعد أن نجحت الزوجة في استدراج العشيق، أجبره الزوج على الجلوس في صالة الشقة، وطلب من زوجته توثيق يديه وقدميه بالحبل، ثم قطع ملابسه وفتح كاميرا هاتفه المحمول، ليسجل له مقاطع فيديو تظهر جميع تفاصيل جسده.

لم يكتف الزوج بهذا الحد، بل خطرت بباله فكرة شيطانية لإزلال العشيق، فخلع عنه ملابسه، وطلب من زوجته تسجيل مقطع فيديو لهما، وهو يتهك عرضه، ويشير لأجزاء حساسة من جسده سجلها في مقطع الفيديو .

انتهى المتهم من حفلة تعذيب العشيق، وعقب ذلك أجبره على توقيع إيصالات أمانة على بياض، ثم سمح له بالهروب، غير أن الأخير ذهب إلى قسم شرطة المطرية، وروى تفاصيل الواقعة أمام المقدم محمود الأعصر رئيس المباحث.

وشكل العميد محمود هندي رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة فريق بحث أسفر عن القبض على المتهم وزوجته اللذين اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأكد الزوج أنه قصد الانتقام من عشيق زوجته بإزلاله أمامها، قائلاً: "كنت عايز أكسر عنيه، وأعلم عليه قدام مراتي ومضيته على إيصالات أمانه عشان اطلع منه بقرشين لأني كده كده هطلقها."

وعثر رجال المباحث على صور وفيديوهات مخلة بالآداب على هاتف المتهم، وكذلك إيصالات أمانه موقعة من المجني عليه.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بإحالة المتهم وزوجته إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان