إعلان

النشرة المرورية: كثافات مرورية متوسطة بمحاور القاهرة والجيزة

09:57 ص الأربعاء 13 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - محمد الصاوي: 

تباطأت حركة السيارات اليوم الأربعاء، في بعض محاور القاهرة والجيزة، وظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى الطرق بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وظهر ازدحامًا مروريًا أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة متجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة ومنزل محور النصر وبكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري القادم من الحدائق مُتجهًا لمحور النصر، وينصح بتوجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

وتواجدت كثافات مرورية بالطريق القادم من محور صلاح سالم في طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر ذاته بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

وشهد الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة كثافات مرورية، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي والطريق القادم من البحر الأعظم مُتجهًا للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابي.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولًا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولًا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي وصولا إلى شارع السودان الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وتواجدت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد ومن الصحراوي اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية بشارع مراد والنيل السياحي للطريق المتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعي فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان