إعلان

حكاية فتاة تعطلت سيارتها فاستقلت "ميكروباص" اختطفها سائقه واغتصبها في المقطم

04:01 م الأربعاء 30 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان ومحمود سعيد:

لم تكن تدرى "ر.س" أي موعد شؤم ينتظرها، وهى تقود سيارتها من منزلها بالتجمع الخامس إلى منطقة الزمالك لحضور "درس الجرافيك" عصر السبت الماضي، حيث تعطلت العربة بشارع التسعين، وهو ما اضطرها لتركها على أحد جانبي الطريق، لتستقل ميكروباص، يختطفها قائده إلى منطقة جبلية ويغتصبها تحت تهديد السلاح، هذا ملخص حادث اختطاف واغتصاب الفتاة ذات الـ25 عاما.

بدأت مأساة "ر.س" حين اضطرت لـ"ركن سيارتها" واستقلال ميكروباص إلى موقف الحي العاشر، إلا أن السائق استغل وجودها بمفردها في السيارة، وانحرف بها عن خط سيره، ودخل منطقة جبلية ناحية المقطم.

ولم تردع كل محاولات الفتاة واستغاثتاها والمقاومة التي أبدتها ودفاعها عن نفسها، السائقَ، الذى تعدى على ضحيته بالضرب المبرح وهددها بسلاح أبيض، قبل أن يغتصبها بوحشية حتى كادت تفقد حياتها، ويتركها في حالة إعياء شديدة، ويهرب.

ولدى مرور أحد المواطنين من مدق جبلي قريب، عثر على الفتاة وهى في حالة إغماء، ونقلها إلى المستشفى بمعرفة بعض الأهالي ورجال المباحث، وبعد أن التقطت أنفاسها روت لرجال الأمن تفاصيل ما حدث لها.

وكشفت تحريات المباحث بقيادة العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أن الفتاة تنتمي إلى عائلة محافظة، وتتمتع بحسن السلوك والسمعة، وكانت في طريقها إلى منطقة الزمالك للحصول على دروس في فن الجرافيك، ودفعها تعطل سيارتها لاستقلال الميكروباص المشؤوم.

وروت الفتاة تفاصيل الواقعة أمام المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، موضحة أنها استقلت سيارة الميكروباص حتى موقف الحي العاشر لتستقل الأتوبيس إلى الزمالك، وفى الطريق نزل جميع الركاب، ووجدت نفسها بمفردها في الميكروباص، وهو ما استغله السائق، حيف فوجئت بانحرافه بسيارته إلى طريق جانبي، وعندما سألته أشهر في وجهها "مطواة"، واتجه لمنطقة نائية بجبل المقطم.

وأكدت "ر.س" أن المتهم اعتدى عليها بكل وحشية ووجه لها ركلات وضربات في منطقة العنق والوجه والصدر، وجردها من ملابسها تحت تهديد السلاح، ولم تفلح كل محاولتها للمقاومة، فاغتصبها، حتى فقدت الوعي، واستقل سيارته وهرب.

وكلف اللواء محمد منصور، مدير المباحث، بسرعة القبض على المتهم وكشف هويته، وتوصل رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر إلى هويته، وتبين أنها يدعى "حماده ع ا ح"، تم القبض عليه، وأُحيل إلى النيابة العامة التي قررت حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان