إعلان

من المغرب للشيخ زايد.. حكاية مقتل مشرفة خنقا داخل شقتها

02:57 م الخميس 20 يوليو 2017

كتب - محمد شعبان:

42 يوما من التحريات قادت رجال الشرطة إلى فك طلاسم لغز العثور على جثة مشرفة تحمل الجنسية المغربية داخل شقتها بمنطقة الشيخ زايد.

البداية كانت مع بلاغ تلقاه اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد شكل فريق بحث بقيادة العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، للتوصل إلى ملابسات الواقعة

المعاينة

كشفت معاينة رجال المعمل الجنائي وفريق النيابة العامة وجود شبهة جنائية، وأن الوفاة ليست طبيعية، خاصة بعد العثور على آثار خنق بجثة الضحية البالغة من العمر 57 عاما، علاوة على وجود بعثرة في محتويات الشقة.

ولم تثبت المعاينة وجود كسر في النوافذ أو باب الشقة، علاوة على عدم وجود كاميرات مراقبة بمحيط العقار يمكن الاستفادة منها في تحديد هوية الجاني.

التحريات

أقوال الجيران أشارت إلى أن المجني عليها تقيم بمفردها، مؤكدين أن ليلة وقوع الجريمة لم يسعموا أي أصوات استغاثة.

وبسؤالهم عن رؤية شخص غريب ليس من قاطني العقار -موقع الحادث- نفى الجيران ذلك الأمر "الأمور كلها كانت طبيعية".

بداية الخيط

أشارت تحريات العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث أكتوبر، إلى أن المشتبه به الرئيسي هو زوج الضحية سائق يبلغ من العمر 50 عاما، وذلك بعد العثور على ورقة مكتوبة بخط يد المجني عليها ذكرت فيها أنه حال إصابتها بمكروه سيكون زوجها المشتبه به الأول.

وكشفت جهود الرائد محمد المسلمي، معاون مباحث الشيخ زايد، أنه خلال الفترة الأخيرة، نشبت عدة خلافات بين الزوجين، تركت على إثرها المجني عليها المغرب، وقررت الإقامة بشقة في الشيخ زايد، لكنها لم تسلم من ملاحقة الزوج الذي حاول الحصول على عقد الشقة قبل إتمام إجراءات الطلاق.

 واتفق الزوج مع شخصين على سرقة ذلك العقد مقابل حصولهما على 25 ألف جنيه، وأخبرهما بعنوان الشقة وموعد خروج ودخول زوجته التي تعمل في إحدى المدارس صباحا، وعيادة طبيب في المساء.

وليلة الحادث، توجه المتهمان إلى شقة المجني عليها، لكنها شعرت بهما، وحاولت الاستغاثة لكنهما أمسك بوسادة، وكتما أنفاسها حتى فارقت الحياة، ولاذ بالهرب.

الجاني
وتمكنت قوات الشرطة من ضبط الزوج وأحد المتهمين، وأقرا بصحة التحريات أمام الرائد أحمد سمير، رئيس مباحث الشيخ زايد، أكد صحة التحريات، وأن زوج الضحية خطط للجريمة بدافع السرقة.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم الهارب، وحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان