إعلان

في زيارة مفاجئة .. مدير شرطة النقل يتفقد محطات مترو الإنفاق ويشدد على اليقظة

11:56 ص الإثنين 08 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب فتحي عمر وسامح غيث

قام اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الاثنين، بجولة تفقدية مفاجأة الخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطة مترو الانفاق، (محطات العتبة – المعادي كوبري القبة)، لمتابعة الحالة الأمنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وقام بالمرور على المحطات للتأكد من الإجراءات التأمينية، وتوعية القوات بما هو منوط بهم من مهام وتبصرتهم بالتحديات الأمنية الراهنة، وتنفيذ الخطط الأمنية وتوقع الأحداث المفاجأة، والاستعداد للتعامل معها، وضرورة إنفاذ القانون في إطار من احترام حقوق الإنسان، والتأكيد على حسن معاملة المواطنين مع تنفيذ القانون بحزم بما لا يتعارض مع الحفاظ على كرامة المواطن، وتقديم كافة المساعدات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وضبط المخالفات بالمترو.

كما أكد على ضرورة فحص متعلقات المترددين على المحطة وتعقيم الأرصفة والصالات والمداخل والمخارج مع مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل.

وأشرف مدير إدارة شرطة النقل والمواصلات ميدانيا على حملة بمحطتي ( المعادي – كوبرى القبه) لضبط كافة صور الخروج عن القانون ولإزالة جميع المخالفات وكل ما من شأنه الاخلال بالأمن العام.

واستهدفت الحملة ازالة الباعة الجائلين ومتعلقاتهم المتواجدة أمام المحطات إنفاذا للقانون.

وقام بتكريم بعض الافراد لجهدهم المتميز في أداء العمل والمامهم بالمهام الموكلة إليهم متمنيا لهم دوام التوفيق مع استمرار بذل المزيد من العطاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان