إعلان

"هند" تطلب الخلع بسبب هوس زوجها بالموضة: حلق شعره "راستا"

12:56 م الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:
''جوزي مريض بالموضة وعامل شعره زي الستات، والناس تسخر منا''.. قالتها "هند أ." (28 سنة)، لقاضي محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتبرر طلبها الخلع من زوجها "مدثر م." (30 سنة)، الذي تزوجته بعد قصة حب استمرت 3 سنوات وهما في الجامعة، تحدت لأجلها رفض أسرتها.

"أهلي عارضوا ارتباطنا في فترة الخطوبة بسبب ملابسه المستفزة والمثيرة للسخرية، بالإضافة لشعره الطويل جداً"، تقول هند متذكرة اللحظة التي تحدت أهلها فيها لأجل حبيبها، مضيفة: أخبرته باعتراضاتهم فوعدني أنه سيغير من حاله بعد الزواج، وصدقته ونجحت في إقناع أهلي.

وتستطرد الزوجة: رزقت بطفلي الأول ''يامن'' بعد تسعة أشهر تقريبا من الزواج، ولم يتغير حال زوجي، الأمر الذي وضعني في مأزق مع أهلي حتى أنهم هددوا بمقاطعتي إذا لم يغير من شكله وملابسه.

لم تيأس "هند" من تغير زوجها، حتى جاء المواقف الذي دفعها لطلب الطلاق، تقول الزوجة: طالبته بتنفيذ وعده لي وقص شعره، لحضور حفل زفاف ابنه خالي، ويوم الحفل "فوجئت بأنه عمل قصة شعر غريبة جداً، غيرت من ملامحه وبدت غير مناسبة له على الإطلاق وتسمى ''الراستا''، والتي جعلته مثل السيدات"، فشعرت بصدمة وخيبة أمل كبيرة ولكنني اضطررت للذهاب لحفل الزفاف.

وتتابع: مظهر زوجي جعلنا محط الأنظار في حفل الزفاف، وشعرت بالسخرية من جميع المتواجدين، وأنبني والدي قائلا: "هذا المظهر لا يليق بزوجك، وهذه التقاليع لا تناسب مجتمعنا الذي نعيش فيه".

وأضافت هند: بعد العودة للمنزل، حدثت مشادة كلامية بيني وبين زوجي تطورت لشجار، وتعدى بالألفاظ علي، فتركت المنزل وعدت بابني الى بيت أهلي وطلبت الطلاق، لكنه لم يوافق، فذهبت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة وحررت دعوى خلع برقم 2128 لسنة 2017 ضد زوجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان