إعلان

"ماتزعليش يا أمي".. آخر كلمات شاب انتحر شنقا بعد تعثره في شراء علاجه

12:14 ص الأحد 21 مايو 2017

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة، عن تفاصيل جديدة بواقعة انتحار شاب داخل منزله بمنطقة إمبابة.

البداية كانت مع بلاغ تلقاه اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من غرفة النجدة بعد بلاغ الأهالي عن انتحار شاب عشريني داخل منزله.

وكشفت تحريات العقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، أن محمود عصام إبراهيم 25 عاما، أقدم على الانتحار شنقا داخل غرفته بحبل مثبت بـ"جنش" مروحة كهربائية في السقف، إذ كان يعاني أزمة نفسية منذ عدة سنوات.

وذكرت التحريات أن الشاب قام بمحاولة انتحار فاشلة قبل أسبوعين وتناول كمية من الأقراص المخدرة، لكن تم إنقاذه في اللحظة الأخيرة عقب نقله سريعا إلى مستشفى قصر العيني، قبل أن يلقى حتفه في المحاولة الثانية.

وأوضحت التحريات، أن المتوفي كان يعمل موظفا ببنك مصر في وقت سابق، وكان يستعد لإتمام زواجه من خطيبته خلال الأشهر القليلة القادمة، لكنه أصيب بحالة إعياء شديدة نُقل على إثرها إلى المستشفى فكانت الصدمة أنه مصاب بفيروس بالكبد، وأخبره الأطباء أنه يحتاج لأخذ 7 حقن أسبوعيا تكلفة الواحدة 4 آلاف جنيه.

كما توصلت تحريات نقيبي الشرطة محمد مجدي، وكريم أبو العباس، معاوني مباحث قسم إمبابة، إلى أن أسرة الشاب لم تستطع دعمه ماليا للإنفاق على علاجه بشكل دوري، ليقرر الانتحار هذه المرة عن طريق شنق نفسه تاركا رسالة إلى والدته قال فيها "ماتزعليش يا أمي، كفاية عليكم لحد كده، أنا ريحتكم مني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان