إعلان

"فردة حذاء" تحل لغز مقتل سائق توك توك بالبدرشين.. والتحريات: الجاني صديقه

09:31 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

في أقل من 48 ساعة، نجحت قوات الأمن بالجيزة، في كشف ملابسات مقتل سائق توك توك عُثر على جثته ملقاة وسط أشجار النخيل بمركز البدرشين، وتبين أن الجاني هو أحد أصدقائه.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل عزبة برهوم.

انتقل اللواء مصطفى عناني، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب يدعى هاني حبيب، 28 عاما، بها طعنة نافذة بالرأس، وبجوار الجثة سكين ملفوف على مقبضها كيس بلاستيك أصفر اللون، وعلى بعد أمتار دراجة نارية "توك توك" ملكه، كما عُثر على فردة حذاء بأرض طينية.

وكشفت تحريات العميد خالد فهمي، مأمور قسم البدرشين، أن مرتكب الواقعة يدعى "إسلام"، 25 عاما، سائق، تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه، حيث اتفق معه ليلة الحادث على السهر سويا رفقة أحد أصدقائهما، لكنه باغته بطعنة من الخلف بمنطقة الرأس.

وأشارت تحريات العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى أن الجاني حاول سرقة التوك توك، لكنه فوجئ بمرور سائق تروسيكل بمسرح الجريمة، ما دفعه للاختباء وسط الزراعات، ثم لاذ بالفرار وسط الظلام تاركا "فردة" حذاء.

وتمكن الرائد هاني إسماعيل، رئيس مباحث البدرشين، من ضبط المتهم داخل منزله بمنطقة سقارة، وعُثر على ملابس ملطخة بالدماء، اعترف أنه كان يرتديها وقت تنفيذ جريمته.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان