إعلان

كهربائي يقفز من الطابق الرابع هربًا من تعذيب أصدقائه.. والتحريات: تأخر في إحضار "فتاة ليل" فعاقبوه

02:44 م الجمعة 07 أبريل 2017

ارشيفية

كتب ـ علاء عمران:

قفز كهربائي من الطابق الرابع هربا من اعتداء أصدقائه عليه عقابًا له لتأخره في إحضار ساقطة لممارسة الرزيلة معها، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة.

كان قسم شرطة البساتين تلقى إشارة من مستشفى البنك الأهلي باستقبالها "محمد. ن"، كهربائي تكييف ( مصاب بكسر بقاع الجمجمة وعظام الوجه وكسر بعظمة الكتف ، وسحجات بأنحاء الجسم )، إثر سقوطه من علو ومحجوز حاليا بقسم العناية المركزة وحالته سيئة " .

بالانتقال والفحص بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم تبين سقوط المجنى عليه من شقة كائنة بالطابق الرابع دائرة القسم ، بسؤال والد المصاب، اتهم كل من "محمد. ع"،عامل خردة، و "عادل. ح"، صاحب شركة للدعاية والإعلان، و "محمد. م"، عامل ؛ بالتسبب في سقوط نجله وإحداث إصابته .

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددوا عليها أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم حال تواجدهم بمحل سكن المتهم الثاني بناءا على اتفاق مسبق بينهم لممارسة الرزيلة مع إحدى الساقطات كان من المفترض أن يحضرها المجنى عليه ألا انه لم يقم بذلك ، مما أثار حفيظة المتهم الأول والذى قام بالتعدي على المجنى عليه بالضرب فانتابته حالة هلع فقام بمغافلتهم محاولا الهرب عن طريق النافذة المطلة على الشارع فاختل توازنه وسقط على الأرض، مما أدى إلى حدوث إصابته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان